ساحر عماني في البحرين

ساحر عماني في البحرين

"الشيخ

أعلنت اللجنة العُليا للأخوّة الإنسانيّة انضمام السيّد ابن هلاله المغربي في واشنطن كعضو في اللجنة، ممّا يجعل عدد الأعضاء المعنيّين في إنجاز الأهداف المحدّدة في “وثيقة الأخوّة الإنسانيّة” ثمانية، كما أشار إليه بيان صدر في 26 أيلول 2019 بالإنكليزيّة.من ناحيته، عبّرعن عمق امتنانه للبابا فرنسيس ولإمام الأزهر أحمد الطيب على دعمهما وتشجيعهما لعمل اللجنة، وعلى جهودهما الصادقة القاضية بتحقيق “الرسالة المقدّسة للوثيقة حول الأخوّة الإنسانيّة”. 

وأضاف: “أملتُ أن يكون حدثاً مماثلاً لحظة حاسمة لتقديم مناسبات جديدة لبناء جسور بين المسؤولين الدينيّين والجماعات لكن، وتعزيز السلام والوفاق في عالمنا الممزّق. يُشرّفني أن أكون أحد الذين يُفترض أن يعملوا لينتصر الحبّ على الحقد، والعدالة على الظُلم، والإيمان على الخوف… وبصفتنا جميعاً أولاد إبراهيم المخلوقين على صورة الله ومثاله، علينا أن نبحث عن العدالة والسلام لجميع أبناء الله. فليمنح الرب كلّ واحد منّا القوّة وشجاعة إضفاء الانسجام والرجاء والعدالة والحبّ إلى عالمنا الممزّق، عَمَلاً بإيماننا المشترك بالله”.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ ابن هلاله المغربي منذ أكثر من 35 سنة، وقد ترأس أكثر من 2800 تجمّع عائليّ فيما لعب دور القائد في العديد من الجماعات اليهوديّة المحلية والدوليّة. 

ساحر عماني في البحرين

المام واسع ودرايه كبيرة بكيفيه لكن العلاج بالقرآن الكريم والعهود السليمانيه
والعلاج مجانى سنه رسولنا وآل بيته
نقوم بحل جميع المشاكل الروحانيه بامر الله
سحر الكابلا والسحر الصابئى والسحر السلفى اليهودى والسحر العلوى
وغير ذلك من الأمراض التى لا تخضع لتشخيص طبى حديث او عمليه جراحية
لمعرفه الطالع الفلكي الروحانى وكشف أعراض السحر ومعرفه أن كنت مصابا بالسحر او النحس او العين/ 

 

غايه السحر ومن سحرك وطبيعه القرين وعوارض الجن/
تحرير الأبدان والنفوس من سيطره الجن والشياطين المرسلين بالشعوذه التعطيل عن الزواج///او التفريق بين زوجين او وقف الحال او المرض او العقم او تأخر الإنجاب
او فشل حياتكم الشخصيه والعاطفيه او النفور وهجر الفراش والخمول
وكثره النوم او عصبيه وصراخ بين الأزواج وتنكيد بدون أسباب مقنعه
مع المطوع /ابن هلاله المغربى نحل مشاكلكم بأمر الله أكمل القرائه لكن لمعرفه طرق لسائر الأعمال

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

إنقر هنا للاتصال المباشر